استكمال احتفالات تخريج الفوج الثالث والثلاثين من طلبة الجامعة الإسلامية

احتفلت الجامعة الإسلامية بتخريج دفعة جديدة من طلبة كليات أصول الدين، والشريعة والقانون، والآداب، والعلوم، والتمريض، والهندسة، والتجارة، وتكنولوجيا المعلومات، وحضر الاحتفال الذي أقيم في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات الدكتور نصر الدين المزيني –رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء مجلس الأمناء، والدكتور كمالين شعث –رئيس الجامعة، وأعضاء مجلس الجامعة، والخريجون والخريجات، وذووهم.


وتحدث الدكتور المزيني عن شبكة العلاقات الواسعة التي أقامتها الجامعة مع عدد من المؤسسات الأكاديمية داخل فلسطين وخارجها، لافتاً إلى السمعة الطيبة التي تحظى بها الجامعة، والحضور الفاعل لها في مجالات : التعليم العالي، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع المحلي.

وأكد الدكتور المزيني أن الإبداعات التي يقدمها طلبة الجامعة من خلال المشاريع التي يعدونها أو الجوائز التي يحصلون عليها تعكس مدى تفوقهم من جانب، وتوفير الجامعة البيئة المحفزة لهم من جانب آخر.


وشدد الدكتور شعث على أن الجامعة الإسلامية تعنى بتخريج الطالب الذي يتمتع بثقة في نفسه، ويكون قادراً على أداء دوره الاجتماعي البناء في المجتمع كمواطن صالح، يتمسك بالقيم المقدرة في المجتمع، ولديه روح المبادرة والإيجابية للتفاعل مع مواقف الحياة المختلفة.

وتناول الدكتور شعث عدداً من التوسعات التي حققتها الجامعة، ومنها التوسع في البرامج الأكاديمية التي تمنح درجة الدكتوراه، وإنشاء مركز تميز لعلوم البحار.


المشاركون في حفل تخريج يوم الأربعاء4-3-2015.xlsx

المشاركون في حفل تخريج الخميس 5-3-2015.xlsx

x