الجامعة الإسلامية تستقبل وفداً من جامعة الأمة

استقبل الدكتور نصر الدين صادق المزيني- رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية بغزة، والدكتور كمالين كامل شعث- رئيس الجامعة، في مجلس الأمناء، وفداً من جامعة الأمة للتعليم المفتوح بغزة على رأسه الأستاذ الدكتور نعمان علوان- رئيس الجامعة، يرافقه كل من: الأستاذ خالد عاشور- مساعد الرئيس للشئون الإدارية، والأستاذ حسام بارود- نائب مدير دائرة العلاقات العامة، وحضر اللقاء من الجامعة الأستاذ رياض أبو عصر- رئيس قسم الأنشطة بدائرة العلاقات العامة.


من جانبه، رحب الدكتور المزيني بالوفد الزائر، ووقف على إسهامات الجامعة الإسلامية في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع الفلسطيني، واستعرض الدكتور المزيني البرامج التعليمية التي توفرها الجامعة للطلبة، مؤكداً أن الجامعة تهتم بإعداد الطاقات البشرية المدربة والمؤهلة والقادرة على خدمة المجتمع.

بدوره، لفت الدكتور شعث إلى اهتمام الجامعة الإسلامية بتعليم طلبتها المبادئ السمحة والقيم الايجابية التي تدعم المواطنة الصالحة في المجتمع، وأوضح الدكتور شعث أن الإنجازات والتطور الذي حققته الجامعة الإسلامية جاء بفضل الجهود الجماعية والعمل التراكمي للعاملين في الجامعة.

من ناحيته، أبدى الأستاذ الدكتور علوان إعجابه بالجامعة الإسلامية وقدراتها العلمية والأكاديمية بالرغم من الصعوبات التي تعرضت لها، وأثنى على إبداعاتها، ومساهماتها المؤسساتية والأكاديمية على المستوى الإقليمي والدولي.

x