مجلس طالبات الجامعة الإسلامية ينظم ثلاثة أيام صحية مجانية

افتتح معالي المهندس/ جمال ناجي الخضري – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات, ورئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية أعمال الأيام الصحية المجانية التي تنظمها مجلس طالبات الجامعة الإسلامية بالتعاون مع كلية التمريض في الجامعة والتي تمتد من يوم السبت وحتى الاثنين من الأسبوع الجاري, وقد رافق معالي المهندس الخضري, أ. خالد الهندي – أمين سر مجلس الأمناء, د. طالب أبو شعر – عميد شئون الطلبة, أ. هدى نعيم – النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني, أ. سعيد النمروطي – مدير مركز المؤتمرات, رندة شمالي – رئيس مجلس طالبات الجامعة الإسلامية, وعدد من العاملين في الجامعة, وجمع كبير من طالبات الجامعة الإسلامية.

وتهدف الأيام الصحية إلى مساعدة الطالبة المحتاجة غير القادرة على تسديد رسوم الكشف في العيادات الخارجية, وتوعية الطالبات صحياً عن طريق عقد محاضرات حول مواضيع مختلفة, مثل: الوزن, واللياقة, والصحة العامة, وأهميتها بالنسبة للفرد والمجتمع, إلى جانب بيان مدى الاهتمام بالطلبة الجامعية, وتشجيع التعاون مع المؤسسات المجتمعية.

يشار إلى أنه يشارك في الأيام الصحية إلى جانب كلية التمريض والعيادة الطبية في الجامعة الإسلامية وزارة الصحة والتي دعمت الأيام الصحية بعيادة أسنان متنقلة, إلى جانب مشاركة وزارة الشباب والرياضة بالخيمتين الطبيتين.

x