مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية يحتفل بتخريج فوج القرآن الكريم والدعوة التاسع

 

احتفل مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية  بكلية أصول الدين بالجامعة الإسلامية بتخريج فوج القرآن الكريم والدعوة الإسلامية التاسع، وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى اللحيدان للقاعات الدراسية الدكتور عماد الدين الشنطي –عميد كلية أصول الدين، والدكتور نسيم ياسين –رئيس مركز القرآن الكريم والدعوة والإسلامية، والدكتور عبد الكريم الدهشان –رئيس إذاعة القرآن الكريم التعليمية بالجامعة، وخريجات فوج القرآن الكريم والدعوة التاسع المحتفى بهن، وذويهن.

بدوره، قدر الدكتور الشنطي دور القائمات على مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية في إعطاء الدورات التدريبية، وحرصن على تنمية قدرات وإبراز مواهب الطالبات، وبين الدكتور الشنطي المكانة التي يحظى بها حافظ القرآن الكريم، وأجر وثواب المحفظين والوالدين عند الله عزوجل.


وتحدث الدكتور ياسين عن فضل القرآن الكريم، ومنزلة ومكانة أهل القرآن الكريم، وأكد على ضرورة خدمة القرآن، وأفاد أن نحو ثمانية آلاف خريج وخريجة هم من حملة شهادات الدورات قد تخرجوا من مركز القرآن الكريم والدعوة الإسلامية بالجامعة.

وتحدثت الخريجة إسلام البلبيسي –في كلمة الخريجات- عن دور مركز القرآن الكريم في دعمهن وتشجيعهن على حفظ كتاب الله، ودور الأهل في دعمن وتوفر الأجواء الملائمة لهن، وأكدت على أهمية الالتحاق بالدورات التي تسهم في زيادة الوعي والمعرفة بالقرآن الكريم وعلومه.

وفي ختام الحفل تم تكريم مدرسات الدورات، والخريجات الحاصلات على الدورات التابعة للمركز.

x