اختتام احتفالات تخريج فوج “الدكتور خيري الأغا” في الجامعة

  

اختتمت الجامعة الإسلامية بغزة احتفالات تخريج الفوج الثالث والثلاثين من طلبة الجامعة الإسلامية بتخريج طلبة الفصل الصيفي من العام الدراسي 2013-2014م، والذي أطلقت عليه اسم “فوج الدكتور خيري الأغا”، وأقيم حفل التخريج في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة بحضور معالي النائب جمال ناجي الخضري- رئيس مجلس الأمناء، والدكتور كمالين كامل شعث- رئيس الجامعة، وأعضاء من مجلسي الأمناء والجامعة، جمع من المختصين والمعنيين، وأعضاء من الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، والخريجون والخريجات، وذووهم.


توفير مناخ تعليمي

وفي كلمته أمام حفل تخريج طلبة الفصل الصيفي، أكد معالي النائب الخضري على الجهود التي تبذلها الجامعة بكامل هيئاتها من أجل تقديم أفضل خدمة للمجتمع والطلبة من خلال توفير مناخ تعليمي يلبي حاجاتهم، ويحفزهم على التعلم والإبداع، وأوضح معالي النائب الخضري أن الجامعة تحظى باحترام وتقدير الأوساط الأكاديمية إقليمياً وعالمياً، وشدد على الخدمات النوعية التي تقدمها كليات الجامعة والتي تصب في خدمة المجتمع، وترفد المجتمع بالطاقات البشرية والمدربة.


تنوع المناهج

بدوره، لفت الدكتور شعث على اعتزاز الجامعة الإسلامية بخريجيها وخريجاتها الذين أثبتوا قدرتهم على التميز، والعطاء، ووقف على رسالة الجامعة الرامية إلى تخريج أشخاص يتمتعون بالعلم الجيد ويتمسكون بمنظومة القيم.

وأشار الدكتور شعث إلى أن الجامعة تتميز بتنوع المناهج حيث تغطي برامجها الكثير من التخصصات الأكاديمية، وبين الدكتور شعث أن تنوع البرامج ليس فقط لإعداد خريجين لتلبية المطالب المهنية المتعددة المطلوبة للمجتمع، بل يتعداه إلى تنشئة جيل يخرج منه قادة ورواد في المجتمع.


بروتوكول التخرج

وطلب الأستاذ الدكتور عدنان الهندي- عميد القبول والتسجيل- من رئيسي مجلسي الأمناء والجامعة استكمال مراسم تخريج الطلبة بعد الإطلاع على نتائجهم، والتأكد من استيفائهم متطلبات التخرج.

 

x