الاحتفال بتوزيع منحة هيئة الزكاة الفلسطينية على عدد من طلبة الجامعة

احتفلت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية بتوزيع منح مقدمة من هيئة الزكاة الفلسطينية على عدد من طلبة الجامعة، وجرى الحفل الذي أقيم في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى القدس للقاعات الدراسية بحضور كل من، الدكتور أحمد الترك –عميد شئون الطلبة، والدكتور علاء الدين الرفاتي- رئيس مجلس أمناء هيئة الزكاة الفلسطينية، والأستاذ زياد أبو زيد –رئيس مجلس إدارة هيئة الزكاة الفلسطينية، والأستاذ باسل أبو زعيتر –مدير صندوق الطالب، والأستاذ مازن النخالة –مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية بالعمادة، ولفيف من المختصين والمعنيين، والطلبة المستفيدين من منحة هيئة الزكاة.

وأثنى الدكتور الترك على دور هيئة الزكاة الفلسطينية في تقديم المنح الدراسية لطلبة الجامعة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني، وشكرهم على عطائهم وحرصهم على دعم طلبة العلم.

واتفق كل من: الدكتور الرفاتي، والأستاذ أبو زيد على أهمية دعم الطالب الجامعي، ولفتا إلى أن استثمار الشباب هو الأساس في بناء الوطن والحضارة، وأكدا على الحاجة لنماذج مشرفة من الطلبة كأطباء ومهندسين وغير ذلك.

وأشار الأستاذ أبو زعيتر إلى دور مساهمة الهيئات والجمعيات الداعمة في مساندة طلبة العلم، وتخفيف الأعباء المالية عنهم، ووقف الأستاذ أبو زعيتر على جهود عمادة شئون الطلبة وصندوق الطالب من باحثين وباحثات في تقديم الخدمات التي تسهم في التخفيف من احتياجات الطلبة.

وجرى في ختام الحفل تقديم درع تقدير من عمادة شئون الطلبة لهيئة الزكاة الفلسطينية.

x