مجلس طلاب الجامعة يكرم الطلاب الحاصلين على تقدير امتياز

احتفل مجلس طلاب الجامعة الإسلامية بتكريم الطلاب الحاصلين على درجة الامتياز في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2013-2014، وانعقد الحفل تحت عنوان: “لأجل القدس تميزنا”. وحضر الحفل الذي جرى في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات معالي النائب جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس الأمناء، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عرابي الترك –عميد شئون الطلبة، والطالب محمد أبو هاشم –رئيس مجلس الطلاب، ولفيف من المدرسين والأكاديميين، وذوو الطلبة.


وأثنى معالي النائب الخضري على تميز طلبة الجامعة، حيث إنهم فخر للجامعة الصرح الشامخ الذي يحتضن المتميزين، وأهدى تفوق الطلبة للقدس والمرابطين في ساحات المسجد الأقصى.

ووقف الدكتور شعث على دور الجامعة في رفد المجتمع بالطلبة ، مشيراً إلى المنح الدراسية التي أعلنت عنها الجامعة الإسلامية خلال الفصل الدراسي، استشعاراً منها بمسئوليتها الاجتماعية تجاه الطلبة، وتقديراً لظروفهم الصعبة خاصة من دمر الاحتلال بيوتهم خلال العدوان على قطاع غزة 2014م.

وشدد الدكتور الترك على أن هذا التفوق يؤكد أن شعب فلسطين معطاء رغم اعتداءات الاحتلال المتواصلة عليه، مبيناً أن الإنسان يعد هو المورد الثمين للشعب الفلسطيني الذي يجب الاهتمام به وتنميته.

x