الاحتفال بالجامعة باختتام فعاليات أنشطة نادي الإرشاد النفسي

احتفل في الجامعة الإسلامية باختتام فعاليات أنشطة نادي الإرشاد النفسي بمجلس الطالبات، وانعقد الحفل تحت “تحلو الحياة بروح العطاء”، وحضر الحفل الذي جرى في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية الدكتورة فتحية اللولو– عميد كلية التربية، والدكتور أنور العبادسة –نائب عميد كلية التربية، والأستاذ الدكتور سمير قوتة –عضو هيئة التدريس بقسم علم النفس، والدكتورة ختام السحار- رئيس قسم علم النفس، ولفيف من المختصين والمهتمين، وجمع من طالبات كلية التربية.

وأشاد كل من الأستاذ الدكتور محمد وفائي الحلو- عضو هيئة التدريس بكلية التربية، والأستاذ توفيق شبير –مشرف نادي الإرشاد النفسي- بجهود طالبات النادي وعطائهم من أجل تقديم أفضل الخدمات للطالبات خلال العام الدراسي 2013-2014م.


من جانبها، دعت الطالبة ألاء كعبر –رئيس نادي الإرشاد النفسي- الطالبات المنتسبات إلى النادي في دورته الجديدة إلى الجد والعطاء، وثمنت دور كلية التربية وأعضاء هيئة التدريس في قسم علم النفس على مساهمتهم في إنجاح عمل النادي.


وفي جو بهيج تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، والشعرية، والإرشادية، وعرض مرئي لانجازات النادي، وجرى في ختام الحفل تكريم المساهمين في إنجاح فعاليات نادي الإرشاد النفسي من أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية، وتكريم مدربي وخريجي الدورات التي عقدها النادي خلال دورته السابقة ، إضافة إلى طلبة الامتياز في القسم.

x