الجامعة الإسلامية تتعاقد مع مزود ثان لخدمة الإنترنت

وقعت الجامعة الإسلامية اتفاقية مع شركة مدى العرب لخدمات الإنترنت والاتصالات؛ لتزويد الجامعة بخدمة الإنترنت كمزود ثان عبر تقنية الشبكة اللاسلكية المتقدمة، ووقع الاتفاقية عن الجامعة  الأستاذ الدكتور أسعد يوسف أسعد – نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، وعن شركة مدى المهندس أنس حجازي -مدير شركة مدى العرب– فرع غزة.

وحضر التوقيع الذي جرى في مقر الجامعة الإسلامية بغزة الأستاذ الدكتورعلي شاهين – -مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والأستاذ عادل اللوح – مدير مكتب النائب الإداري في الجامعة، والأستاذ همام النباهين -مدير دائرة بنية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة الإسلامية، والمهندس أحمد فارس مسئول الأنظمة في الجامعة، والمهندس عبد الرحمن حمادة  -مهندس الشبكات لشركة مدى العرب.

 وأعرب المهندس أنس حجازي عن اعتزازه بالشراكة القائمة مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني عموماً والجامعة الإسلامية خاصة، مشيداً ببنية تكنولوجيا المعلومات التي تمتلكها الجامعة.

 

وبموجب هذه الاتفاقية ستزود شركة مدى خدمة إنترنت بسرعة فائقة (100 ميجابت) للجامعة عبر الشبكة اللاسلكية – ميكروويف؛ مما يتيح للجامعة الاستفادة من الخدمة كخط احتياطي، تفادياً لوجود أي انقطاع في خدمة الإنترنت داخل الجامعة.

وقد منحت شركة مدى الجامعة الإسلامية كمية إنترنت إضافية بمقدار( (15Mbps، واعتبرت الشركة أن ذلك يأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، مما سيدعم استخدامات الجامعة للإنترنت، وخططها في مجال بنية تكنولوجيا المعلومات.

x