الجامعة الإسلامية تحتفل بمشروع سداد رسوم الخريجين

احتفلت الجامعة الإسلامية بغزة بمشروع سداد رسوم الخريجين الممول من فاعلي خير من مملكة البحرين وبإشراف جمعية الملتقى التربوي، الرامي لمساعدة (75) خريجاً وخريجة على تسديد كافة رسومهم والحصول على شهادتهم. وانعقد الحفل في قاعة المؤتمرات بمبنى طيبة للقاعات الدراسية، بحضور المهندس علاء الدين الهشيم –رئيس قسم المنح الطلابية في مركز تنمية الموارد بالجامعة الإسلامية، والأستاذ أكرم أبو جياب –المدير التنفيذي لجمعية الملتقى التربوي، والأستاذ محمد بارود –مدير برنامج رعاية الطالب في الجمعية، والمهندس أشرف حجازي-عريف الاحتفال، و الخريجون المستفيدون من المنحة.

وشكر المهندس الهشيم فاعلي الخير من مملكة البحرين وجمعية الملتقى التربوي على جهودهم الكبيرة، والمنحة الكريمة التي قدموها، و تمكن الخريجين من تسديد جميع مستحقاتهم الجامعية والحصول على شهادتهم، مما يدخل الفرحة على قلوب الخريجين وذويهم.

وأكد المهندس الهشيم على أن قسم المنح الطلابية بالجامعة يعنى بالتواصل مع المؤسسات الخيرية لمساعدة الطلبة على تسديد رسومهم الدراسية، مما يعزز التكافل بين مؤسسات المجتمع.


من جانبه، بين الأستاذ بارود أن الجمعية تهدف إلى الإسهام في الارتقاء بمستوى التعليم في قطاع غزة، ومساعدة الطلبة الجامعيين ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة منهم، ورفع مكانة المعلم الفلسطيني وتنمية قدرات الشباب، وصقل مواهبهم وتأهيلهم لسوق العمل من خلال تنفيذ المشاريع والأنشطة والبرامج التي قدمت خدمات متعددة للطلبة على اختلاف مستوياتهم.

x