الاحتفال في الجامعة الإسلامية بتوزيع منح دراسية على الطلبة المحتاجين

أقامت الجامعة الإسلامية بغزة احتفالاً لتوزيع منح دراسية مقدمة من الحكومية التركية والشعب التركي بواسطة مؤسسة بيكا لمساعدة طلبة الجامعة الإسلامية المحتاجين في تسديد الرسوم الدراسية، وتخفيف العبء المالي عن ذويهم.


وحضر حفل توزيع المنح الذي جرى في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة معالي النائب جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس الأمناء، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة، والسيد ثريا بولاط-نائب رئيس مؤسسة تيكا، والدكتور يحيى السراج –نائب رئيس الجامعة للشئون الخارجية، والدكتور أحمد عرابي الترك –عميد شئون الطلبة، والمهندس علاء الهشيم –رئيس قسم المنح الطلابية بمركز تنمية الموارد، والمهندس أشرف حجازي –عريف الحفل.


وأبدى السيد بولاط تقديره للتضحيات التي قدمها الشعب الفلسطيني، معرباً عن ترحيب الحكومة التركية والشعب التركي بتشجيع سير العملية التعليمية، وأشار إلى أن تقديم المنح الدراسية يأتي في هذا السياق.


وشكر المتحدثون من الجامعة الإسلامية الحكومة التركية ومؤسسة تيكا والشعب التركي على وقفاتهم الإنسانية المشرفة مع الشعب الفلسطيني عامة، والجامعة الإسلامية خاصة، مؤكدين أن إسهاماتهم تعزز من مواصلة مسيرة التعليم العالي، وتسهم في تشجيع الطلبة على التميز والإبداع.


x