لقاء للتعريف بمنحة إنتربال لدعم الأبحاث العلمية التطبيقية لطلبة الدراسات العليا في الجامعة الإسلامية

عقدت شئون البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة الإسلامية بالتعاون مع مؤسسة إنتربال لقاء للتعريف بمنحة إنتربال لدعم تكاليف مستلزمات رسائل الماجستير لطلبة الدراسات العليا في الجامعة الإسلامية.

 

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور نظام الأشقر -مساعد نائب رئيس الجامعة للبحث العلمي والدراسات العليا، والمهندس محمود لبد -مدير مؤسسة إنتربال في قطاع غزة، والمهندس معتصم العزايزة -منسق مشاريع مؤسسة إنتربال، والأستاذ بلال أبو راس -منسق مشاريع البحث العلمي في شئون البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة الإسلامية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا  في الجامعة الإسلامية.

 

وشكر الأستاذ الدكتور الأشقر مؤسسة إنتربال لدورها المميز في دعم طلبة الجامعة، وأشار إلى وجود عدد من المشاريع التي تمولها المؤسسة في الجامعة، التي تهدف إلى إتاحة الفرصة للطلبة للحصول على التعليم الجامعي. وشدد الدكتور الأشقر على أهمية المنحة في دعم طلبة الدراسات العليا، وتوفير تكاليف المستلزمات المرتبطة برسائل الماجستير.


 

بدوره، أشار المهندس لبد إلى أن منحة إنتربال لدعم الأبحاث العلمية التطبيقية لطلبة الدراسات العليا تشجع طلبة الدراسات العليا إلى الدخول في مجالات بحثية ذات ارتباط وثيق باحتياجات المجتمع الفلسطيني، ومعالجة مشكلاته المختلفة خاصة في مجالات : البيئة، والمياه، والطاقة، والكهرباء، وغيرها من المجالات.

 

يشار إلى أن منحة إنتربال لدعم الأبحاث العلمية التطبيقية لطلبة الدراسات العليا تأتي لتوفير تكاليف مستلزمات رسائل الماجستير التطبيقية لطلبة الدراسات العليا في الجامعة الإسلامية. وتهدف المنحة إلى توجيه رسائل الماجستير لمعالجة المشكلات التي تواجه المجتمع الفلسطيني، وتشجيع الإبداع والتجديد في أبحاث رسائل الماجستير بما يسهم وضع حلول لها.

 

للمزيد من المعلومات حول المنحة يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني الآتي:

http://www.iugaza.edu.ps/%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9/%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA/%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%86/id/15338

 

x