وفد من قافلة أميال من الابتسامات “28” يزور الجامعة الإسلامية

زار الجامعة الإسلامية بغزة مساء أمس وفد من قافلة أميال من الابتسامات “28”، “شركاء السلام والتنمية من أجل فلسطين التضامنية”، برئاسة الدكتور عصام يوسف، وكان على رأس مستقبلي الوفد في الجامعة الإسلامية معالي النائب جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية، ونواب رئيس الجامعة.

وتعرف (18) متضامناً من جنسيات عربية وأجنبية تضمهم القافلة خلال لقائهم المسئولين في الجامعة على نشأة الجامعة الإسلامية، وتطورها الأكاديمي والعمراني، إلى جانب شبكة العلاقات الواسعة التي تربطها بالعديد من مؤسسات التعليم العالي على الصعد الوطنية، والإقليمية، والدولية.


وشكرت الجامعة قافلة أميال من الابتسامات على تضامنها مع الشعب الفلسطيني، وأثنت على التكاثف النفسي والمعنوي والإنساني الذي أبداه أعضاء القافلة تجاه الشعب الفلسطيني، وتقديرهم لمؤسسات التعليم العالي الفلسطينية.

وبين الدكتور الباز أن زيارة قافلة أميال من الابتسامات (28) التي رفعت شعار “مصر وفلسطين يد واحدة” تؤكد على تضامنها مع الشعب الفلسطيني، وشدد على أن القافلة تحمل رسالة إنسانية تضامنية مع الشعب الفلسطيني الثابت الصامد بكل كرامة وإرادة.

وقد أقامت الجامعة الإسلامية مأدبة إفطار على شرف وفد قافلة أميال من الابتسامات، كما أدى الوفد صلاة التراويح في الجامعة.

x