الاحتفال في الجامعة بتوزيع منح مشاريع التخرج على طلبة من كلية الهندسة

احتفل في الجامعة الإسلامية بتوزيع منح مشاريع التخرج على عدد من طلبة كلية الهندسة بالجامعة وذلك بدعم من شركة سقا وخضري للمقاولات، وقد حضر حفل الإعلان عن المشاريع الفائزة الدكتور فهد رباح- عميد الكلية، والدكتور نبيل الصوالحي، والدكتور يونس المغير- نائبا العميد، والمهندس عماد البياع، والمهندس هيثم بسيسو، والمهندس أحمد زيدية- من شركة سقا وخضري للمقاولات، ومشرفو المشاريع من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والطلبة المحتفى بهم ومشرفو المشاريع من أعضاء هيئة التدريس.

وتأتي جائزة شركة سقا وخضري للمقاولات بهدف دعم أبحاث مشاريع التخرج التي تلامس الواقع العملي لصناعة الانشاءات في قطاع غزة ، والإسهام في تقديم حلول مبتكرة للمشاكل الهندسية.

من جانبه، أثنى الدكتور رباح على التعاون المشترك القائم بين شركة سقا وخضري وكلية الهندسة في دعم مشاريع التخرج، وأعرب عن إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها الشركة للمجتمع الفلسطيني.

وأفاد المهندس بسيسو أن الشركة تتقدم بهذه المنح من أجل تطوير صناعة الإنشاءات في قطاع غزة، وتشجيع الإبداع والابتكار بين الطلبة، والتحفيز على المنافسة من خلال تدعيم المهارات وتبني الطاقات.

يشار إلى أنه تقدم لهذه الجائزة (12) مجموعة، مكونة من (48) طالباً و طالبة، ووقع الاختيار على أربعة مشاريع لأربع مجموعات مكونة من (16) طالباً وطالبة، وتم توزيع منح المشاريع على الطلاب والطالبات الفائزين.

 

x