افتتحت عمادة شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة دورة تدريبية في قيادة المخيمات الصيفية لعدد من طالبات الجامعة، وذكر الأستاذ مازن النخالة – مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية في العمادة أن الدورة تهدف إلى تعزيز المعارف والمعلومات المتعلقة بالمخيمات الصيفية، وتزويد الطالبات بالمهارات الإدارية والقيادية اللازمة لإدارة المخيمات الصيفية.
بدوره، بين الأستاذ بهائي شراب – مسئول طاقم المدربين في وزارة الشباب والرياضة- أن أسلوب الدورة التدريبي يهدف إلى تعزيز مكانة العمل الجماعي بين الطالبات، وأوضح أن الدورة تتضمن تدريبات مختلفة في مجال العصف الذهني، وكيفية إدارة الأنشطة والألعاب، ومهارات التنشيط داخل المخيم.