رئيس الجامعة الإسلامية يستقبل رئيس جمعية الحق في الحياة ويبحثان أوجه التعاون المشترك

استقبل الدكتور/ كمالين كامل شعث – رئيس الجامعة الإسلامية – السيدة عدالة أبو مدين – رئيس جمعية الحق في الحياة, وحضر اللقاء د. رفعت رستم – عميد التخطيط والتطوير, وقد رافق السيدة أبو مدين في زيارتها للجامعة كل من: أ. محمد العرعير – نائب المدير العام في الجمعية, أ. محمود عبد اللطيف – رئيس قسم الشئون الإدارية وشئون الموظفين.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين الجمعية والجامعة, بما يثري خدمة المجتمع الفلسطيني, ويساهم في النهضة الشاملة لجميع شرائحه.
بدوره, أكد د. شعث حرص الجامعة الإسلامية على المحافظة على علاقات التعاون المثمرة مع مؤسسات المجتمع الفلسطيني, وتحدث عن برامج الشراكة التي تربط الجامعة الإسلامية والعديد من المؤسسات الفلسطينية.
وأشار د. شعث إلى عناية الجامعة الإسلامية بذوي الاحتياجات الخاصة, ونوه إلى إنتاجهم العلمي المتميز, إضافة إلى المواقع التي شغلوها في الجامعة, وشدد د. شعث على العمل المؤسساتي الجاد الذي تتبعه الجامعة الإسلامية, وأبدى تقديره للعمل الذي تقوم به جمعية الحق في الحياة لخدمة شريحة هامة من أبناء الشعب الفلسطيني.
من جانبها, أثنت السيدة أبو مدين على تطور وازدهار الجامعة الإٍسلامية, معربة عن نيتها في توسيع آفاق التعاون القائمة حالياً مع الجامعة الإسلامية, وعبرت عن تقديرها لمستوى طلبة وخريجي الجامعة الإسلامية الذين تتولى الجمعية تدريبهم, ودعت إلى زيادة عدد الطلبة المتدربين من الجامعة الإسلامية في تخصص الإرشاد النفسي, والخدمة الاجتماعية, ووعدت بالمحافظة على ظروف تدريبهم وتطويرها بما ينمي المهارات والمعارف خاصتهم.


x