مجلس الأمناء يكرم فريقا كرة القدم والشطرنج لفوزهما في بطولتين رياضيتين

كرم معالي النائب جمال ناجي الخضري- رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، اليوم فريق كرة القدم في الجامعة، بمناسبة حصوله على المرتبة الأولى في بطولة خماسيات كرة القدم لمؤسسات التعليم العالي التي نظمها الاتحاد الرياضي، وفريق بطولة الشطرنج الحاصل على المرتبتين الأولى والثالثة في بطولة الشطرنج لمؤسسات التعليم العالي التي نظمها الاتحاد الرياضي.

وحضر حفل التكريم الذي جرى في قاعة الاجتماعات العامة بمبنى الإدارة وأعضاء هيئة التدريس، الأستاذ الدكتور أسعد أسعد – نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والدكتور يحيى السراج –نائب رئيس الجامعة للشئون الخارجية، والدكتور باسم البابلي – نائب عميد شئون الطلبة، والدكتور رائد صالحة- مدير دائرة العلاقات العامة، ولفيف من العاملين في عمادة شئون الطلبة، والمكرمون.

وأثنى معالي النائب الخضري على الجهود الفعالة التي قام بها فريقا كرة القدم والشطرنج وأضافت إنجازاً رياضياً يضاف إلى إنجازات الجامعة، وأشاد بأدائهما المتميز، وإصرارهما على تحقيق الفوز، وقدر معالي النائب الخضري روح العمل الجماعي التي كانت ضابطاً للعمل الرياضي.

وأكد الأستاذ الدكتور أسعد على أن الجامعة الإسلامية تعد مؤسسة وطنية تخدم المجتمع الفلسطيني في جميع المجالات، ومنها : الرياضة، وشدد على أن الجامعة تمنح فئة الشباب اهتماماً؛ كونهم عماد المستقبل، ومحركة الأساسي، وأثنى على اهتمام عمادة شئون الطلبة بتنمية قدرات الشباب ومواهبهم.

وثمن الدكتور البابلي جهود إدارة الجامعة والقسم الرياضي بعمادة شئون الطلبة، وفريقا كرة القدم والشطرنج التي أسهمت في تحقيق إنجازين رياضيين يضافان إلى السجل الرياضي الحافل للجامعة.
 

x