تكريم الطلبة المشاركين في المسابقات اللامنهجية بفرع الجامعة جنوب قطاع غزة

كرمت كلية الشريعة والقانون بفرع الجامعة الإسلامية جنوب قطاع غزة الطلبة المشاركين في مسابقة تلخيص كتاب “كيف نتعامل مع السنة النبوية” التي أطلقتها خلال الفصل الثاني من العام الدراسي2013/2014م، وذلك ضمن حملة “التشجيع على القراءة”, وفاز في هذه المسابقة عدد خمسة من الطلبة بجائزة تشجيعية مقدارها “100” شيكل لكل طالب وطالبة.

وفي السياق ذاته، كرم مجلس الطالبات عدد من الطالبات المشاركات في المسابقة الثقافية اللامنهجية “اللؤلؤ والمرجان”، حيث أشرفت كلية الشريعة والقانون على إعدادها وتصليحها, وكان الفوز فيها بجوائز تشجيعية من نصيب سبع من الطالبات.

وتحدث الدكتور رائد شعت- أستاذ الحديث الشريف- عن أهمية العلم، ومكانة العلماء، ودورهم في حماية المجتمع والارتقاء به دائماً نحو الأفضل, دعا الطلبة إلى ضرورة الجد والاجتهاد في طلب العلم .

من جانبه، أوضح الدكتور تيسير إبراهيم- منسق كلية الشريعة والقانون بفرع الجنوب- أهمية الأنشطة اللامنهجية التي تعقدها كليات الفرع في بناء الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي, ورفده بما يلزم من علوم الدنيا والآخرة, وأضاف أن كلية الشريعة والقانون لديها خطة متكاملة تتضمن تنفيذ العديد من الأنشطة اللامنهجية التي تخدم طلبة الجامعة.
وتخلل حفل التكريم العديد من الفقرات الفنية والترفيهية المتنوعة، إلى جانب تكريم الطلبة الفائزين في المسابقات اللامنهجية.
 

x