قسم النشاط الرياضي في عمادة شئون الطلبة بالجامعة ينظم بطولة الجامعة الأولى للقوة البدنية

نظم قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية بطولة الجامعة الأولى للقوة البدنية، وانعقدت البطولة في ملعب الجامعة المعشب بحضور كل من: الدكتور باسم البابلي- نائب عميد شئون الطلبة، والسيد عبد الرحمن المقادمة- مدير شئون الطلبة، وحشد من طلاب الجامعة.
وأشرف على البطولة الأستاذ نمر أبو منيع- مشرف صالات اللياقة البدنية وكمال الأجسام بالجامعة، وحكمها كل من الأستاذ محمد حميد- عضو الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية، والأستاذ أكرم عابد- عضو الاتحاد الفلسطيني السابق لكمال الأجسام، والأستاذ زهير السوطرى- بطل أبطال قطاع غزة في كمال الأجسام .

وتنافس العديد من الطلاب في هذه البطولة التي اشتملت على 3 أوزان رئيسة، هي: وزن 70ك، ووزن 80ك، والوزن المفتوح فوق 85ك، وقد فاز بالمركز الأول في وزن (70) الطالب أحمد الهسى، فيما حصل الطالب محمد الخز ندار على المركز الثاني، وفى المركز الثالث كان الطالب معتصم الخالدى .

وفي وزن (80) فاز بالمركز الأول الطالب عبد الرحمن مراد، فيما حل في المركز الثاني الطالب عبد الرحمن أبو مصطفى، وكان المركز الثاني من نصيب الطالب محمود مطر.

أما في الوزن المفتوح فوق (85) حصد الطالب إسحاق البلعاوى على المركز الأول، فيما حل في المركز الثاني الطالب شعيب زهير يوسف، وفاز بالمركز الثالث كل من: الطالب أحمد أبو دياب، والطالب عبد المنعم نصر.

يذكر أن هذه البطولة هي من ضمن مقررات الخطة الرياضية لقسم النشاط الرياضي في الفصل الدراسي الحالي2013-2014م.
 

x