الاحتفال بتوزيع (20) منحة دراسية على طلبة من الجامعة

احتفل قسم المنح الطلابية بمركز تنمية الموارد بالجامعة الإسلامية بتوزيع (20) منحة دراسية على طلبة من الجامعة، مقدمة من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة.

وأكد المهندس علاء الدين الهشيم –رئيس قسم المنح الدراسية بمركز تنمية الموارد بالجامعة- على أن الجامعة تعنى بتوفير المنح الدراسية للطلبة ذوي الأوضاع الاقتصادية الصعبة؛ لمساعدتهم على مواصلة دراستهم الجامعية، وشدد المهندس الهشيم على أن توزيع المنح جاء بناءً على عدة معايير وضعتها الجهة المانحة، وأضاف أن الجامعة طبقت كامل معايير النزاهة في ذلك، حيث تم اختيار الطلبة أصحاب المعدل الدراسي المرتفع وذوي الحاجة المادية، وشكر الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة على تقديمها لهذه المنح.

من جانبه، أثنى الطالب إسماعيل العزامي– من كلية التجارة، على تقديم الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة منحة دراسية له، مؤكداً أنه كان لها بالغ الأثر في التخفيف عن كاهل أسرته في ظل الأوضاع الصعبة التي تعاني منها.

وأكدت الطالبة هنادي يوسف– من كلية التربية، على أن المنحة الدراسية تعزز من فرصة مواصلة مسيرتها التعليمية، ودعت الجمعية إلى مواصلة تشجيع ودعم طلبة العلم.
 

x