اختتام أعمال مشروع بناء قدرات ثلاث مؤسسات أهلية في قطاع غزة

اختتمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية أعمال مشروع “بناء قدرات ثلاث مؤسسات أهلية في قطاع غزة”، وحضر حفل الاختتام الذي أقيم في قاعة التدريب بمبنى عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور سعيد الغرة –نائب عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والأستاذة أزهار بسيسو– مسئولة برامج مركز تطوير أداء المؤسسات الأهليةNDC، والأستاذ عبد العزيز أبو القرايا –مدير عام جمعية الهلال الأحمر في قطاع غزة، والمشاركون في أعمال المشروع.

وتناول الدكتور الغرة الخدمات الاستشارية التي تقدمها العمادة لتطوير المشاريع التنموية والنهوض بها، وتحدث عن تنفيذ العمادة مجموعة من البرامج لإدارة المشاريع، والحوكمة، وإدارة الموارد البشرية، والتخطيط المؤسسي، وهي تسهم في تطوير عمل المؤسسات الأهلية.

وتحدثت الأستاذة بسيسو عن المشروع، وبينت أنه مرتبط بمشروع تقييم المؤسسات الأهلية لفحص مدى التزامهم بمبادئ مدونة السلوك التي أطلقها الائتلاف الأهلي ومركز تطوير المؤسسات الأهلية في عام 2008، وشكرت الجامعة الإسلامية على تعاونها الكبير في نجاح أعمال المشروع.
وثمن الأستاذ أبو القرايا الدور الذي قامت به عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومركز تطوير أداء المؤسسات الأهلية في خدمة قطاع المؤسسات الأهلية في غزة.
 

x