عمادة شئون الطلبة تنظم الحفل الرابع لمواهب الجامعات والمدارس وتفتتح معرض الصور واللوحات الفنية والكاريكاتير السادس

نظمت وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية حفل المواهب الطلابية الفردية الرابع لطلبة الجامعات والمدارس، إضافة لمعرض الصور واللوحات الفنية ورسوم الكاريكاتير، وانعقد الحفل تحت عنوان: “مواهب تحت الحصار” بالتعاون مع فريق سمو لتنمية القدرات الشبابية- فريق مصوري فلسطين- مؤسسة أفكار للثقافة، وأقيم الحفل في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور كمال غنيم –عميد شئون الطلبة، والأستاذ مازن النخالة- مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية بالعمادة، والأستاذ حسن أبو العمرين –مشرف وحدة التوجيه والإرشاد النفسي بالعمادة، ولفيف من المهتمين والمعنيين بالقطاع الفني والترفيهي، وجمع كبير من طلبة الجامعات والمدارس.

وجاء الحفل بهدف تشجيع المواهب الفنية بين طلبة الجامعات والمدارس، وإبراز القدرات والطاقات التي يحتضنها قطاع غزة، وتضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية المتنوعة، منها: إلقاء الشعر، والنشيد، والتمثيل على المسرح، وتقليد الأصوات، إلى جانب المواهب الاستعراضية في السيرك، والجمباز.

وفي سياق متصل، افتتح الدكتور كمالين كامل شعث- رئيس الجامعة، والأستاذ والدكتور محمد شبات- نائب رئيس الجامعة لشئون البحث العلمي والدراسات العليا، والأستاذ الدكتور كمال غنيم- عميد شئون الطلبة- فعاليات معرض الصور واللوحات الفنية ورسوم الكاريكاتير السادس الذي نظمته العمادة.

ويضم المعرض بين جنباته زوايا خاصة برسوم الكاريكاتير، واللوحات الفنية، التي تجسد الواقع الفلسطيني، والحصار المفروض على قطاع غزة، والأسرى، والقدس، واللاجئين، والحنين إلى الديار.

واختتم الحفل بتكريم أصحاب الموهبة من المشاركين في فقرات الحفل من طلبة الجامعات والمدارس، وتوزيع شهادات الشكر والتقدير على الجهات المشاركة في إنجاح فعاليات الحفل.
 

x