كليتا الهندسة بالجامعة الإسلامية وبيرزيت تبحثان سبل التعاون المشترك

عقدت كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية لقاء عبر الدائرة التلفزيونية” الفيديو كونفرنس” مع نظيرتها بجامعة بيرزيت، وانعقد اللقاء في غرفة التعليم الذكية بالجامعة، وحضر اللقاء من كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية الدكتور فهد رباح -عميد الكلية، والدكتور يونس المغير والدكتور نبيل الصوالحي-نائبا العميد، والدكتور علاء الدين الجماصي- رئيس لجنة العلاقات الدولية، والأستاذة الدكتورة هالة الخزندار- عضو لجنة العلاقات الدولية، منسقة اللقاء، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

وحضر اللقاء من كلية الهندسة في جامعة بيرزيت الدكتور عفيف حسن- عميد الكلية، و الدكتور محمد جبران و الدكتور جمال زلاطيمو، والدكتور محمد عبد الهادي، و الدكتور أحمد أبو هنية.

وناقش الجانبان العديد من المواضيع محور الاهتمام المشترك، مثل : المشاركة في المشاريع الدولية، ومناقشة رسائل الماجستير، ومشاريع التخرج، والاستشارات الهندسية، والمشاركة في تقييم مجلة كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية JERT .

واتفق الجانبان على عرض معلومات عن كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية في اليوم الدراسي الذي سيعقد في جامعة بيرزيت بتاريخ 21 آيار/مايو 2014م، وبالمثل سيتم عرض معلومات عن كلية الهندسة بجامعة بيرزيت في المؤتمر الهندسي الخامس المزمع انعقاده في تشرين ثاني/نوفمبر2014م، وإتاحة المعلومات المتصلة بالفعاليات العلمية للتبادل.
 

x