افتتاح الصالة الرياضية في فرع الجامعة جنوب قطاع غزة

جرى في فرع الجامعة الإسلامية جنوب قطاع غزة افتتاح الصالة الرياضية، وشارك في الافتتاح الأستاذ الدكتور كمال غنيم-عميد شئون الطلبة، ولأستاذ الدكتور ماجد الفرا – عميد فرع الجنوب, والدكتور محمد أبو صقر-نائب عميد فرع الجنوب, والأستاذ يوسف صرصور -نائب نقيب العاملين بالجامعة, والأستاذ عبد الرحمن المقادمة -مدير شئون الطلبة, والأستاذ إبراهيم برهوم -مشرف شئون الطلبة بفرع الجنوب, والأستاذ مؤمن العزازي -المشرف الرياضي .

و هنأ الأستاذ الدكتور كمال غنيم الطالبات بافتتاح الصالة الرياضية, والتي ستمكنهن من ممارسة الرياضة في أجواء رياضية مناسبة لهن.
وأشاد الأستاذ الدكتور الفرا بدور عمادة شئون الطلبة في خدمة طلبة الجامعة, مؤكداً حرص عمادته على تشجيع الأنشطة اللامنهجية؛ للارتقاء بطلبة الجامعة في كافة المجالات .

من جانبها أعربت الأستاذة آلاء صالح -مشرفة الصالة الرياضية، عن سعادتها باحتواء الصالة الرياضية على العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة, التي ستُمكن الطالبات من ممارسة أنواع مختلفة من الرياضة واللياقة البدنية, وأضافت أن الهدف من وجود الصالة الرياضية لا يقتصر على إنقاص الوزن للمتدربات فحسب, وإنما يساعد أيضاً على التخلص من الآلام المفصلية, والمحافظة على الصحة الجيدة, فالرياضة بحد ذاتها تشكل غذاء للجسم والعقل.
 

x