نائب الرئيس للشئون الخارجية يستقبل وفداً من المجلس الاستشاري الشبابي

استقبل الدكتور يحيى السراج –نائب رئيس الجامعة الإسلامية للشئون الخارجية- وفداً من المجلس الاستشاري الشبابي لوزير الرياضية والشباب، كان على رأسه المهندس هاني ثريا –رئيس المجلس، وحضر اللقاء من الجامعة الأستاذ حسام عايش –منسق المنح الخارجية بمكتب نائب الرئيس للشئون الخارجية، والمهندس علاء الهشيم –رئيس قسم المنح الطلابية بمركز تنمية الموارد، والأستاذ ميسرة القيشاوي –رئيس قسم المشاريع بمركز تنمية الموارد.

من جانبه، رحب الدكتور السراج بوفد المجلس الاستشاري الشبابي لوزير الرياضة والشباب، وأبدى استعداد الجامعة للتعاون مع المجلس الاستشاري في مختلف القضايا التي تخدم الطرفين، وأثنى الدكتور السراج على جهود وزارة الشباب والرياضة، وحرصها على دفع عجلة التنمية في قطاع غزة.

وقدم المهندس ثريا نبذة مختصرة عن طبيعة عمل المجلس الاستشاري، والمهام الموكلة إليه، واللجان التي يضمها، وشكر الجامعة على حفاوة الاستقبال، وترحيبها بالتعاون المشترك مع المجلس.

وناقش الطرفان العديد من القضايا التي تهم الشباب والمتعلقة بدعم المبادرات الشبابية لطلبة الجامعة، وإشراك الطلبة في العمل التطوعي، وتطوير المشاركة الشبابية في قضايا البحث العلمي، والتوعية بالقضايا المتعلقة بقانون الشباب، واتفق الطرفان على تطوير آليات التواصل من أجل إيجاد برنامج لتفعيل دعم المبادرات الشبابية.
 

x