عمادة شئون الطلبة تنظم حفل المواهب الطلابية الفردية الثالث لطلبة الجامعات والمدارس

 

نظمت وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية حفل المواهب الطلابية الفردية الثالث لطلبة الجامعات والمدارس “مواهب تحت الحصار”، وأقيم الحفل في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة بمشاركة جمع كبير من طلبة الجامعات والمدارس، وحضر الحفل الأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير شئون الطلبة، والأستاذ مازن النخالة- مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة، الأستاذ ماهر الخولي- رئيس قسم الأنشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم- غرب غزة، والأستاذة رانيا جابر- مسئولة النشاط الكشفي والرياضي بوزارة التربية والتعليم، والأستاذ محمد مشتهى- رئيس أكاديمية الفنون الرياضية، وعدد من العاملين بالعمادة والجامعة.

وجاء هذا الحفل بهدف تشجيع المواهب الفنية، وإيجاد جو من الترويح في ظل الحصار الذي يعيشه أبناء الشعب الفلسطيني، واشتمل الحفل على عدد من الفقرات المتنوعة كتقليد الأصوات، والسيرك، والعروض المسرحية، والكوميديا، وفقرات النشيد والموال الجبلي، وغيرها من الفقرات الفنية والترفيهية.

وتخلل الحفل تقديم عرض القوى الكامنة بالجسم، والمواهب الفنية والرياضية لمجموعة من أكاديمية الفنون الرياضية، بالإضافة إلى فواصل إنشادية من تقديم فرقة مجلس الطلاب.

واختتتم الحفل بتكريم الموهوبين المشاركين بالحفل من طلبة المدارس والجامعات، وتوزيع شهادات شكر وتقدير لجميع الجهات المشاركة في الحفل.

 

x