كلية الهندسة تعقد اجتماعاً مشتركاً مع جامعة العلوم الماليزية

 

عقدت كلية الهندسة اجتماعاً مع كلية الهندسة المدنية بجامعة العلوم الماليزية عبر تقنية الدائرة التلفزيونية المغلقة الفيديو كونفرانس” وذلك ضمن التحضير للمؤتمر الدولي الخامس للهندسة والتنمية، الذي سينظم بالتعاون بين الجامعتين في نوفمبر 2014م.

و حضر الاجتماع الدكتور فهد رباح -عميد كلية الهندسة، ورئيس المؤتمر, والدكتور يونس المغير – نائب عميد كلية الهندسة، ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، والدكتور باسل حمد-نائب عميد كلية الهندسة للبحث العلمي والدراسات العليا, والأستاذة الدكتورة هالة الخزندار-رئيسة اللجنة العلمية للمؤتمر، والدكتور وسام المدهون –مسئول ملف جنوب شرق آسيا في العلاقات الخارجية.

ومن الجانب الماليزي, شارك الدكتور احمد فرحان -عميد كلية الهندسة المدنية ، نائب رئيس المؤتمر، وعضوا اللجنة العلمية الدكتور حميد عبد العزيز والدكتور بدرول الهشام أبو بكر.

وأكد الدكتور رباح ان المؤتمر سيعزز التعاون البحثي والأكاديمي مع الجامعات الماليزية، وابدي الدكتور فرحان سعادته واستعداده للمساعدة في تنظيم المؤتمر والمشاركة في المعرض العلمي الذي سيعقد بالتزامن مع المؤتمر, ورحب أعضاء اللجنة العلمية من الجانب الماليزي بالمساعدة في مراجعة الابحاث المقدمة للمؤتمر.

 

x