عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر تختتم البرنامج التدريبي حملات الضغط و المناصرة لطلاب مؤسسة الفاخورة

اختتمت عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر بالجامعة الإسلامية البرنامج التدريبي حملات الضغط و المناصرة الممول من جمعية الشبان المسيحية الذي استفاد منه (16) طالباً وطالبة من طلاب برنامج الفاخورة للمنح الدراسية والتمكين، وانعقد الحفل في قاعة مطعم اللاتيرنا بحضور كل من: الدكتور نظمي المصري- عميد خدمة المجتمع و التعليم المستمر، و المهندس شادي صالح-ممثل الفاخورة في غزة، و السيدة مزنة أبو ميري-مدير برنامج الفاخورة للمنح الدراسية و التمكين، و السيد تيسير صقر- مدير مكتب جمعية الشبان المسيحية-القدس.

من جانبه، أكد الدكتور المصري على أهمية البرامج التدريبية التي تعنى بتأهيل وصقل قدرات الشباب مبدياً سعادته البالغة بالشراكة المثمرة بين حملة الفاخورة و العمادة و جمعية الشبان المسيحية من أجل تقديم خدمات من هذا النوع.

بدورها، أثنت السيدة أبو ميري على الجهود المبذولة في سبيل إنجاح البرنامج التدريبي، ورحب السيد تيسير صقر على أهمية الشراكة بين جمعية الشبان المسيحية والجامعة الإسلامية من أجل تعزيز دور الشباب في المجتمع.

و تناولت المهندسة فداء مرجان -منسقة المشروع- من خلال عرض سريع نشاطات المشروع، و النتائج التي تم تحقيقها من خلاله، فيما قدم الطلاب عرضاً تفصيلياً للخطة الإستراتيجية، التي تمت مناقشتها مع المشاركين.
و اختتم الحفل بتكريم الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي، و كذلك المدرب الأستاذ صلاح عبد العاطي؛ لدوره الريادي في إنجاح المشروع، و تحقيق أهدافه.
 

x