حاضنة الأعمال والتكنولوجيا تعلن نتائج مسابقة خطط الأعمال 2013 وتحتفل بإطلاق برنامج احتضان المشاريع الفائزة

نظمت حاضنة الأعمال و التكنولوجيا احتفالاً 2014 في قاعة المؤتمرات بمبنى طيبة للقاعات الدراسية أعلنت فيه عن أسماء الأفكار الإبداعية الخمسة عشر الفائزة في مسابقة خطط الأعمال لعام 2013م.

وحضر الاحتفال الدكتور أيمن أبو سمرة – مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون تكنولوجيا المعلومات، و المهندس محمد سكيك – مدير حاضنة الأعمال و تكنولوجيا المعلومات، والأستاذ محمد عايش – رئيس قسم التدريب بالحاضنة، وطاقم الحاضنة ولفيف من المدربين والخبراء والمرشدين والمشاركين في المسابقة.

وأكد الدكتور أبو سمرة على أهمية إطلاق هذه المشروعات الريادية، وشدد على ضرورة إبراز هذه الأفكار الإبداعية لتحويلها إلى مشاريع ناجحة على أرض الواقع، و قدم الشكر والامتنان لكل العقولِ الفذة التي اجتهدت طيلةَ مراحل المسابقة، من مدربين و مقيِّمين و لجان تحكيم و رياديين وعاملين في الحاضنة.

وشكر المهندس سكيك أصحاب الأفكار الريادية، وأبرز أهم مراحل مشاركتهم بالمسابقة، وأشار إلى أن المنافسة كانت قوية، وأن عملية اختيار المشاريع الفائزة كانت دقيقة و شفافة.

و اختتم الاحتفال بالإعلان عن الأفكار الخمسة عشر الفائزة بالمسابقة كالتالي:
Interactive wall، I Genius، كرداش، 3 D Arab online، فرح تون، green makeover، Dom Auk.com، تعليم القران عبر الإنترنت، بانوراما فلسطينية، Clean Lights، great Translation، Deaf with voice، الإنقاذ الذكي، حلول في الطاقة الشمسيةelectric always on، و إبداع إنفوجرافيك.

 

x