الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعمادة شئون الطلبة يختتمان برنامج مدربي وحكام الكرة الشاطئية الأولى ويخريجان الفوج الأول للكرة الشاطئية

خرج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفوج الأول في شريان الكرة الشاطئية من حكام ومدربين في حفل تخريج بهيج تم خلاله منح شهادة التخرج لدورة مدربي وحكام الكرة الشاطئية الأولى لـعدد (33) متدرباً اجتازوا الدورة الأولى التي عقدها اتحاد الكرة بالتعاون مع الجامعة الإسلامية على مدار خمسة أيام خلال الفترة من 22-26 كانون أول/ ديسمبر من العام الجاري.

وحضر حفل التتويج السيد إبراهيم أبو سليم- نائب رئيس اتحاد الكرة، والأستاذ فتحي أبو العلا- رئيس اللجنة الفنية والتطوير بالاتحاد، والأعضاء عمرو العماوي، وسعد حاكورة، ومحمد الدلو، والأستاذ عامر أبو رمضان- ممثل وزير الشباب والرياضة، والدكتور باسم البابلى- نائب عميد شئون الطلبة في الجامعة, والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة، وعدد من لجان الاتحاد.

وأعرب السيد أبو سليم في كلمة الاتحاد عن سعادته البالغة بتخريج الفوج الأول من المدربين والحكام، متمنياً أن تحظى الكرة الشاطئية والتي حققت الانجازات الكبيرة خلال العامين الماضيين بفرصة الانتشار الكبير، خاصة مع توالى إنشاء الملاعب الخاصة لها .
وأكد السيد أبو سليم أن هذه الدورة هي باكورة نشاط الكرة الشاطئية للموسم الحالي، وأضاف قريباً سنعقد دوري خاص للكرة الشاطئية “محافظات” للوقوف على العناصر المميزة للانضمام للمنتخب الوطني الذي تنتظره استحقاقات هامة العام 2014 .

وأشار السيد أبو سليم إلى أن اتحاد الكرة، واللجنة الفنية تولى اهتماماً كبيراً لتأهيل الكادر التدريبي والتحكيمى لهذه اللعبة.

من جانبه، أثنى الأستاذ أبو رمضان على الدور الكبير والفاعل لاتحاد الكرة الذي يسير بخطى ثابتة وواضحة بما يختص بالمسابقات المحلية، وتأهيل الكوادر البشرية من خلال الدورات التدريبية، وقدم الأستاذ أبو رمضان التهنئة الحارة للخريجين متمنياً أن يكون للكرة الشاطئية شأناً مميزاً يفتخر بها الشعب الفلسطيني ورياضييه في المرحلة القادمة .

بدوره، أثنى الدكتور البابلى على التعاون المشترك مع اتحاد الكرة، وأكد حرص الجامعة في تسخير كافة إمكانياتها بما يسهم في خدمة المجالات الرياضية، وأشاد بدور اتحاد الكرة في نشر الرسائل السامية من خلال بطولاته، واستحقاقاته، وانجازاته على الصعيد العربي والدولي.

وجرى في ختام الحفل تكريم المحتفى بهم، وهم:
الخريجون من الحكام: محمود أبو مصطفى، ومحمد خطاب، وحازم الصوفي، ومحمد العقاد، ومحمد الزعانين ، وإبراهيم قنينش، ويوسف أبو سمعان، وإسلام الشخريت، ومحمود الصواف، وعاهد المصري، وباسل عوكل، وأحمد أبو ظاهر، ومحمد أبو شهلا.

الخريجون من المدربين: وحمادة شبير، ومحمد الشنبارى، وصالح مبروك، وسامي سالم، وعبد الله سلامه، وإياد عدوان، وصابر حجاج، وماجد البجة، ومدحت ضيف، ونادر النجار، وعمار العقاد، ونهاد الملفوح، ومؤمن العزازى، ورزق مسلم، وإياد الغلايينى، ومحمود كحيل، ومحمد نعيم، ومحمود مسعود، وسامر نوفل .

 

x