وفد من جمعية بلسم للتأهيل المجتمعي يزور الجامعة

زار الجامعة الإسلامية بغزة وفد من جمعية بلسم للتأهيل المجتمعي، وضم الوفد كل من: السيد سعيد فودة- رئيس مجلس إدارة الجمعية، والأستاذة منال المدهون- مدير الجمعية، والأستاذ صخر قنديل- مستشار الجمعية.
وكان في استقبال الوفد الأستاذة الدكتورة سناء أبو دقة- عميد الجودة والتطوير، والدكتور إياد الدجني- نائب عميد الجودة والتطوير، والدكتور رائد صالحة- مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ جبر أبو صبحة- مشرف وحدة ضمان الجودة.

من جانبها، وقفت الأستاذة الدكتورة أبو دقة على الخدمات الأكاديمية التي تقدمها الجامعة للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما يتعلق بإتاحة المجال لهم للاندماج في بيئة الدراسة الأكاديمية، وتشجيع انخراطهم في البيئة التكنولوجية من خلال الخدمات الواسعة التي يوفرها مركز التقنيات المساعدة بالجامعة، وعبرت الأستاذة الدكتورة أبو دقة عن سعادة الجامعة بالتعاون مع المؤسسات المجتمعية ذات الاهتمام المشترك بما يسهم في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني.

من ناحيته، تحدث السيد فودة عن المسئولية الملقاة على عاتق الجمعية في دعم أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، والحرص على التواصل الدائم معهم، وأعرب السيد فودة عن تقديره للاهتمام الذي تبديه الجامعة الإسلامية تجاه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، وأثنى على التخطيط والرؤية الإستراتيجية الواضحة التي تنتهجها الجامعة في التعامل مع المؤسسات المجتمعية.

وفي ختام اللقاء سلم السيد فودة باسم جمعية بلسم للتأهيل المجتمعي الجامعة الإسلامية سيارة كهربائية عدد (2) لذوي الاحتياجات الخاصة من طلبة الجامعة.

 

x