منتخب الجامعة الإسلامية يحرز فوزاً متقدماً في بطولة تنس الطاولة المنعقدة على مستوى مؤسسات قطاع غزة

منتخب الجامعة الإسلامية يحرز فوزاً متقدماً في بطولة تنس الطاولة المنعقدة على مستوى مؤسسات قطاع غزة
حصل منتخب الجامعة الإسلامية بغزة على المركز الأول في البطولة الرياضية لتنس الطاولة، والتي تعد بطولة مؤسسات على مستوى قطاع غزة، والمنعقدة بدعوة من وزارة الشباب والرياضة، بمناسبة اليوم العالمي للرياضة.
وقد حظيت الجامعة الإسلامية بالمركز الأول و كأس البطولة بعد فوز اللاعب يسري أبو سيف، إلى جانب فوزها بالمركز الثاني، وحصولها على درع البطولة بعد فوز اللاعب علاء الباز.
وقد شارك في بطولة التنس للمؤسسات نحو عشرين مؤسسة، بعدد لاعبين قوامه(140) لاعباً، وامتازت المباريات بالمنافسة الرياضية الشريفة، إضافة إلى تحلي اللاعبين بالأخلاق الرياضية العالية.
وحول فريق الجامعة الإسلامية الطلابي المشارك في البطولة، فقد تألف من ثلاثة لاعبين، وهم: علاء الباز، ويسري أبو سيف، وعبد الله المزيني، وتأهل إلى دوري الثمانية اللاعبين يسري أبو سيف وعلاء الباز، في الوقت الذي أحرز فيه اللاعب علاء الباز فوزاً أمام اللاعب جمال الخياط – من جمعية الخياطين، بنتيجة 3/1، مما أهله إلى الدوري النهائي، وفي المقابل تألق اللاعب يسري أبو سيف أمام كل من اللاعب محمد أبو الندى بفوزه 3/0، واللاعب جهاد عزيز – من جامعة الأزهر، بذات النتيجة السابقة، ليصعد بذلك إلى النهائي لاعبي منتخب الجامعة يسري أبو سيف، و علاء الباز، واللذين جمعتهما مباراة نهائية حصل فيها اللاعب أبو سيف على ثلاثة أهداف مقابل لاشيء للاعب الباز.
وقد أشرف على تدريب فريق منتخب الجامعة لتنس الطاولة أ. صبحي الداية – مساعد مدير شئون الطلبة للشئون الرياضية، أ. مؤمن العزازي- المشرف الرياضي في عمادة شئون الطلبة.

x