الجامعة تتمتع بشبكة علاقات قوية وسيتم رفد مجلس الأمناء بطاقات جديدة

أكد معالي النائب جمال ناجي الخضري –رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية بغزة- أن الجامعة تتمتع بشبكة علاقات قوية على الصعد: العربية، والإسلامية، والدولية، وأثنى على الجهد الكبير الذي يبذله الدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية في ترسيخ المفاهيم الرائدة والمبدعة في إدارة الجامعة، ونسج علاقاتها الخارجية، وأشاد في الوقت ذاته بالرؤية المتكاملة للأستاذ الدكتور محمد عيد شبير –رئيس الجامعة الإسلامية السابق.

وردت أقوال معالي النائب الخضري في برنامج لقاء خاص الذي تبثه قناة الكتاب الفضائية، وخصصت حلقة الأسبوع الماضي للحديث عن مسيرة وإنجازات الجامعة الإسلامية، وذلك بمناسبة قرب انتهاء عام 2013م.

وكشف معالي النائب الخضري أنه سيتم رفد مجلس أمناء الجامعة الإسلامية بطاقات جديدة، من منطلق إثراء الخبرات والتجارب، وتعزيز تطوير الجامعة الإسلامية.

وشدد معالي النائب الخضري على أن الجامعة الإسلامية تحظى بسمعة طيبة في الأوساط الأكاديمية داخل فلسطين وخارجها، ولفت إلى أن الوفود التي تزور الجامعة الإسلامية تؤكد على أنها تقدم نموذجاً يحتذى به للمؤسسة الأكاديمية من حيث نظامها، وتميزها العلمي، والمعماري.

وحول المشروعات المستقبلية للجامعة الإسلامية، بين معالي النائب الخضري أن الجامعة تنطلق انطلاقة واعدة في بناء المستشفى الجامعي، الذي يعد الأول من نوعه في قطاع غزة، ووصفه أنه نواة لعمل طبي متميز، وقدر لدولة السيد رجب طيب أردوغان اهتمامه وتوجيهاته الكريمة تجاه المستشفى الذي سيضم (160) سريراً.

ووقف معالي النائب الخضري على مجموعة من الإنجازات الاستراتيجية للجامعة الإسلامية، مثل: مشروع إرادة، وفضائية الكتاب، وإذاعة القرآن التعليمية، والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

http://www.youtube.com/watch?v=76GikJv4y7Y&app=desktop

 

x