خدمة المجتمع والتعليم المستمر تشارك في ورشة عمل إقليمية حول خدمات التشغيل في الدول العربية

شاركت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية في ورشة عمل إقليمية بعنوان: “خدمات التشغيل في الدول العربية”، نفذتها منظمة العمل الدولية في الأردن في المدة من 3-8 تشرين ثاني/نوفمبر 2013م، ومثل العمادة في الورشة المهندس باسل قنديل -رئيس قسم المشاريع بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة.

وهدفت الورشة إلى تزويد المشاركين بالمهارات والمعرفة الحديثة المتعلقة بخدمات التشغيل، وناقشت موضوعات تتعلق بمكاتب التشغيل في الدول العربية، والخدمات التي تقدمها، واستخدام وسائل التكنولوجيا في تقديم خدمات التشغيل وغيرها من المواضيع.

وشارك في أعمال الورشة وفود من عدة دول عربية، منها: السعودية، ومصر، والأردن، ولبنان، والعراق، إلى جانب مجموعة من الخبراء العاملين في منظمة العمل الدولية في الشرق الأوسط وأوروبا.

وعلى هامش الورشة التقى المهندس قنديل بعدد من الشخصيات العربية العاملة في مؤسسات التشغيل وتعرف على تجاربهم فيما يخص تقديم خدمات التشغيل، وبحث معهم سبل التعاون المشترك.

يذكر أنه يربط الجامعة علاقة استراتيجية مع منظمة العمل الدولية، حيث نفذت الجامعة مشروعاً بالشراكة مع المنظمة، ومن المقرر أن يتم يتم تنفيذ مشاريع أخرى في المستقبل.
 

x