شركة ماجيك لينس… الاحتراف الفني والإعلامي عنوان منتجاتها

جمع الإبداع والاحتراف في العمل بين أعضاء فريق عمل شركة ماجيك لينس المحتضنة في حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية-غزة ليطلقوا مشروعهم الخاص بالانتاج الفني والاعلامي. بدأت الشركة مشوارها في الاحتضان أواخر عام 2012 م بعد فوزها في مسابقة خطط الأعمال التي عقدتها الحاضنة برعاية مؤسسة سبارك ووزارة الخارجية الهولندية، وتميزت بالتركيز على إنتاج قوالب مختصة بأفلام الفيديو يمكن أن تستخدم في إنتاج مقاطع فيديو للشركات والأفراد بطريقة سهلة ووقت أقل، وامتد عملها بعد ذلك ليشمل تصميم شعارات ومطبوعات المؤسسات وإنتاج تقارير الفيديو الإعلامية، ومنذ ذلك الحين أثبتت نفسها بالتواصل مع مؤسسات وأفراد من داخل وخارج فلسطين، وشاركت في عدة معارض رغم حداثة تأسيسها.

تخصصات متكاملة
وتحدث المهندس أحمد لافي- المدير العام ومسئول الإنتاج في الشركة، عن تنوع تخصصات فريق العمل، الذي يجمع خريجين من كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية، وآخرين من قسم تكنولوجيا الوسائط المتعددة من الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وأوضح المهندس لافي أن الشركة أنتجت عشرات الأعمال خلال مدة عملها لتتمكن من إدخال ما يربو على ثلاثة أضعاف قيمة المنحة المالية التي حصلت عليها عند بدء احتضانها، وأشار المصمم يوسف الثلاثيني إلى أن فريق ماجيك لينس يعنى بالتأكد من جودة أعماله قبل تسليمها للزبائن.

تواصل الشركة مع السوق
وأوضح المهندس محمد بلبل-مدير قسم العلاقات العامة والتسويق، أن الشركة تتبع أنماطاً إلكترونية لتسويق منتجاتها وتستعين بشبكات التواصل الإجتماعي، وأضاف أن الشركة تعاملت مع زبائن من عدة مؤسسات خارج فلسطين، منها: سوق ينبع الرمضاني في المملكة العربية السعودية، إلى جانب تصميم مطبوعات وفيديوهات إعلامية لعدة شركات ناشئة وأفراد في قطاع غزة.

وتعد ماجيك لينس شركة نشطة في الفعاليات والمعارض المحلية، فقد شاركت في الاكسبوتيك، ومعرض الإبداعات الطلابية في الجامعة الإسلامية، ومعرض الملتيميديا الأول في جامعة فلسطين حسب المصمم محمد صيام.

يمكن مشاهدة موقع الشركة من خلال اتباع الرابط الإلكتروني الآتي: (http://www.mgclens.com/en)
وكانت شبكة ومضة -التي تعد من أشهر المواقع المعنية بالشركات الناشئة في المنطقة العربية- وصفت فريق ماجيك لينس بأنه واع للمنافسة التي يواجهها في السوق العربية، وغير قلق بشأنها، وذلك وفق تقرير مصور للشركة يمكن مشاهدته من خلال زيارة الرابط الآتي: (http://ar.wamda.com/2013/01/magic-lens-tries-to-innovate-multimedia-products-in-gaza-wamda-tv)
 

x