عمادة القبول والتسجيل تعقد ورشة عمل للعمداء ورؤساء الأقسام لمناقشة صلاحياتهم في برنامج التسجيل

عقدت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الإسلامية ورشة عمل للعمداء ورؤساء الأقسام الأكاديمية لمناقشة صلاحياتهم وكيفية تعاملهم مع برنامج التسجيل “الأوركل”، وحضر الورشة التي انعقدت في قاعة اجتماعات مجلس الأمناء بمبنى الإدارة وأعضاء هيئة التدريس الدكتور عدنان الهندي -عميد القبول والتسجيل، والدكتور سفيان تايه -مساعد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية، و الأستاذ الدكتور أيمن السقا- نائب عميد القبول والتسجيل، والأستاذ زهير الكردي -مساعد مدير القبول والتسجيل، ولفيف من العمداء ورؤساء الأقسام في الجامعة.

وبين الدكتور الهندي أهمية تواصل رؤساء الأقسام مع عمادة القبول والتسجيل بشأن إعداد الجدول الدراسي المناسب؛ لكي يستفيد الطالب من وقته في الجامعة أكبر قدر ممكن، وتحدث الدكتور تايه عن موضوع الطلبة المحذرين، وحث على ضرورة متابعتهم من قبل رؤساء الأقسام.

وعرض الأستاذ الكردي بعض الصلاحيات التي يمكن للعمداء ورؤساء الأقسام الاستفادة منها في العملية الأكاديمية من خلال برنامج الأوراكل.
وجرى خلال الورشة مناقشة أهمية اللجنة الاستشارية، التي أنشئت منذ سنتين، حيث تتواصل عمادة القبول والتسجيل من خلالها مع الكليات ، ويتم فيها مناقشة أغلب المشاكل التي تواجه الكليات، وتقديم الحلول المناسبة لها.
 

x