نائب الرئيس للشئون الأكاديمية يزور فرع الجامعة جنوب قطاع غزة

زار وفدٌ من الشئون الأكاديمية في الجامعة الإسلامية بغزة برئاسة الأستاذ الدكتور عليان الحولي- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية فرع الجامعة جنوب قطاع غزة, وضم الوفد الدكتور سفيان تايه, والدكتور حاتم العايدي- مساعدا نائب الرئيس للشئون الأكاديمية, والدكتور محمد الحنجوري- مدير مركز التميز والتعليم الإلكتروني, والأستاذ خالد شويدح- مدير الشئون الأكاديمية في الجامعة.

وكان في استقبال الوفد كلٌ من: الأستاذ الدكتور ماجد الفرا- عميد فرع الجنوب, والدكتور محمد أبو صقر- نائب العميد, والأستاذ عبد الرءوف برهوم- مدير فرع الجنوب, والأستاذ يحيى أبو معمر-مشرف الشئون الأكاديمية.

من جانبه، قدر الأستاذ الدكتور الحولي لعمادة فرع الجنوب اهتمامها بالمرافق الأكاديمية والإدارية وحرصها على تقديم الخدمات المتميزة من جانب, واهتمامها بالبيئة الجامعية الهادئة من جانب آخر, وأوضح الأستاذ الدكتور الحولي أن زيارته للفرع تأتي في سياق التواصل المستمر مع عمادة الفرع للإطلاع على طبيعة العمل فيه، ومناقشة السبل الكفيلة لتطويره وتوسعة الخدمات الأكاديمية التي يقدمها لطلبة الجنوب.

بدوره، أعرب الأستاذ الدكتور الفرا عن سعادته بزيارة النائب الأكاديمي والوفد المرافق له لفرع الجامعة في الجنوب, وأكد أن فرع الجنوب يسعى نحو تطوير خدماته الأكاديمية والإدارية بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للطلبة وللمجتمع الفلسطيني, وذلك من خلال التواصل المباشر مع مختلف الدوائر والأقسام الإدارية والأكاديمية العاملة في الجامعة بغزة.

وتجول وفد الشئون الأكاديمية في عددٍ من المرافق الإدارية والقاعات الدراسية في الفرع, وجرى في ختام الزيارة مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بفرع الجنوب.

 

x