الوزير سمير أبو عيشة يزور الجامعة الإسلامية ويؤكد وقوفها في طليعة الجامعات الفلسطينية

استقبل معالي المهندس جمال ناجي الخضري-وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ورئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والدكتور كمالين كامل شعث-رئيس الجامعة الإسلامية، معالي الدكتور سمير أبو عيشة-وزير التخطيط والذي رافقه خلال الزيارة الدكتور محمد المدهون-رئيس ديوان رئيس الحكومة.
وكان في استقبال معالي الدكتور أبو عيشة عدد من أعضاء مجلس الأمناء، ونواب ومساعدي رئيس الجامعة، د. يوسف المنسي-عميد كلية الهندسة.
وعبر معالي الدكتور أبو عيشة عن سروره بهذه الزيارة، مؤكداً على أن الجامعة الإسلامية تقف في طليعة الجامعات الفلسطينية، وتحدث عن العلاقات الوطيدة التي تربطه بالجامعة الإسلامية وكلية الهندسة، وتمنى معالي الدكتور أبو عيشة للجامعة الإسلامية مزيداً من الإزدهار والتقدم.
من جانبه، أشاد معالي المهندس الخضري بالتعاون القديم الذي يربط معالي الدكتور أبو عيشة بالجامعة الإسلامية عامة، وكلية الهندسة على وجه الخصوص من جهة، وبالخبرة الواسعة التي يتحلى بها معالي الدكتور أبو عيشة من جهة أخرى، معرباً عن أمله في أن تمتد هذه الخبرة لتشمل جميع مؤسسات الوطن.
وأطلع الدكتور شعث معالي الدكتور أبو عيشة على تطور الجامعة الإسلامية، والإنجازات التي حققتها في مسيرة التعليم العالي الفلسطينية، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها لخدمة المجتمع الفلسطيني.



x