مركز التعليم الإلكتروني يكرم الفائزين بجائزة المساق الإلكتروني المتميز للعام الدراسي 2012-2013م

 


 



كرم مركز التعليم الإلكتروني بالجامعة الإسلامية الحاصلين على المراتب الثلاث الأولى بجائزة المساق الإلكتروني المتميز للعام الدراسي 2012-2013م، وانعقد حفل التكريم بحضور الأستاذ الدكتور محمد شبات- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذة الدكتورة سناء أبو دقة- مساعد نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، رئيس وحدة الجودة، والدكتور عبد الرؤوف المناعمة- مدير مركز التعليم الإلكتروني، ولفيف من المعنيين والمهتمين.


بدوره، أكد الأستاذ الدكتور شبات على أهمية التعليم الإلكتروني كوسيلة مساعدة في تحسين العملية الأكاديمية داخل الجامعة، ولفت إلى حرص الجامعة على تقديم التسهيلات اللازمة لتطوير عمل المركز والارتقاء به.


 


ونوهت الأستاذة الدكتورة أبو دقة إلى أهمية هذه الجائزة في تحفيز أعضاء هيئة التدريس بالجامعة على السعى الدائم نحو تطوير الذات من جانب، والرقي بالعملية التعليمية من جانب آخر، وبينت أن هذه الجائزة تعد الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الفلسطينية.


من جانبه، وقف الدكتور المناعمة على أهداف الجائزة، والمراحل التي مرت بها عملية الترشيح والتقييم،  وأثنى على الجهود المميزة للجنة التقييم المكونة التي يمثلها كل من الأستاذة الدكتورة فتحية اللولو، و الدكتور حاتم العايدي، والدكتور إياد الدجني، وأشاد الدكتور المناعمة بدور اللجنة الاستشارية لمركز التعليم الإلكتروني والعاملين بالمركز.





وجرى في ختام الحفل تكريم  الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى، وهم على الترتيب: الأستاذة منور نجم- من كلية التربية والدكتور عماد شقورة- من كلية الطب، و المهندس أحمد حميد- من كلية تكنولوجيا المعلومات.


 

x