النادي الدعوي بمجلس الطالبات يحتفل بتكريم المشاركات في دورة مهارة الإلقاء والوعظ

احتفل النادي الدعوي بمجلس طالبات الجامعة الإسلامية بتكريم المشاركات في دورة مهارة الإلقاء والوعظ، وانعقد الاحتفال في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى اللحيدان للقاعات الدراسية، بحضور الدكتور نسيم ياسين – عميد كلية أصول الدين، والدكتور عبد السلام اللوح، والدكتور زكريا الزميلي، والدكتور محمود عنبر – أعضاء هيئة التدريس في كلية أصول الدين، وجمع من طالبات الجامعة.
بدوره، تحدث الدكتور ياسين عن الدعوة وأهميتها في صلاح الأمة والشعوب، وذكر أن الدعوة الإسلامية ميزت الأمة، وجعلتها في مقدمة البشرية؛ باعتبارها وظيفة الأنبياء والرسل، مؤكداً على أهميتها في تعليم الناس أمور دينهم وإرشادهم وتوجيههم نحو ما يحقق مصالحهم في الدنيا والأخرة.
وحث الدكتور ياسين على استغلال الأوقات في الدعوة إلى الله اقتداءً بالأنبياء والدعاة والسلف الصالحين.
أما عن كلمة النادي الدعوي، فقد أشادت الطالبة ختام الجعل – الرئيس السابق للنادي الدعوي- بالجهود المتواصلة لكلية أصول الدين والتي كان لها أثر في توجيه وإرشاد النادي نحو عقد الأنشطة التي تفيد طالبات الجامعة وتمتد آثارها إلى المجتمع.
وجرى في ختام الحفل توزيع الشهادات على الطالبات الفائزات بمسابقتي أجمل إلقاء، والندوة المكتوبة، فيما حصلت 50 طالبة على الشهادات التقديرية والجوائز القيمة عن دورة مهارة الإلقاء والوعظ.

x