منتخب الجامعة يحصد المراكز الأولى في سباق الدراجات الهوائية وتنس الطاولة

حصد منتخب الجامعة الإسلامية المراكز الأولى في سباق قطاع غزة للدرجات الهوائية, الذي نظمته مصلحة مياه بلديات الساحل، حيث أحرز المتسابقون: محمد عطا الله المركز الأول, ويوسف أبو طيور المركز الثاني, وأحمد أبو طيور المركز الرابع, في السباق الذي انطلق من مجمع أنصار وحتى بلدية مدينة الزهراء.




تنس الطاولة


في سياق متصل، توج منتخب العاملين بالجامعة الإسلامية بلقب بطولة مؤسسات التعليم العالي لتنس الطاولة, التي نظمها قسم النشاط الرياضي بالتعاون مع نقابة العاملين في الجامعة الإسلامية, عقب فوزه في المباراة النهائية على الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بثلاثة أشواط نظيفة .


وحضر المباراة النهائية كل من: الأستاذ الدكتور ماهر الحولي- عميد شئون الطلبة, والدكتور أحمد الترك- نائب عميد شئون الطلبة, والأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير شئون الطلبة, والأستاذ صبحي الداية- من قسم النشاط الرياضي بالعمادة، وخالد أبو اشكيان- مسئول اللجنة الرياضية بنقابة العاملين, والأستاذ مؤمن العزازي- مسئول قسم النشاط الرياضي, والأستاذ رزق مسلم- المشرف الرياضي.


وشارك في البطولة (4)مؤسسات تعليمية هي: الجامعة الإسلامية, وجامعة الأزهر, وجامعة الأقصى, والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية, حيث نجح فرسان الإسلامية بالفوز على الكلية الجامعية بثلاثة أشواط نظيفة, جاءت على الشكل التالي: الأستاذ مؤمن العزازي – الأستاذ إسلام رزقة (3-2)، الدكتور جميل الطهراوي – الأستاذ أحمد موسى (3-0)، الأستاذ نائل السوافيري – الأستاذ جمال ديبة (3-1).




بطولة الطلاب


وفي السياق ذاته، اختتم قسم النشاط الرياضي بالتعاون مع مجلس الطلاب بالجامعة الإسلامية بطولة تنس الطاولة للطلاب, حيث حصل الطالب مهند ريحان على كأس المركز الأول, أما كأس الوصافة فكان من نصيب الطالب خليل زقوت, في حين أحرز الطالب حسن المقادمة المركز الثالث, والطالب أسامة صالح المركز الرابع.


وعقب ختام البطولة، عبر الأستاذ مؤمن العزازي- مسئول قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة بالجامعة عن سعادته الكبيرة بمشاركة (70) طالباً من مختلف كليات الجامعة, مشيراً إلى أن القسم سيواصل أنشطته الرياضية بما يسهم في تنمية قدرات الطلاب، وأكد الأستاذ العزازي أن القسم لن يبخل على الطلاب بتنظيم البطولات الرياضية في شتى الألعاب, وشكر إدارة الجامعة على دعمها اللامحدود للأنشطة الرياضية.

x