عمادة شئون الطلبة تنظم حفلاً إنشادياً مسرحياً

 


نظمت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع اللجنة الفنية بمجلس الطلاب “الحفل الإنشادي المسرحي الأول لفرقة الجامعة الإسلامية”، وانعقد الحفل في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة، بحضور الدكتور ماهر الحولي –عميد شئون الطلبة، والدكتور رائد صالحة –مدير دائرة العلاقات العامة، والمنشد الأردني أحمد دعسان والأستاذ مازن النخالة –رئيس وحدة الأنشطة اللامنهجية، والطالب عبد الرحمن مهنا –رئيس مجلس الطلاب، وحشد كبير من طلبة الجامعة.


بدوره، بين الأستاذ النخالة أن الحفل يأتي ضمن سلسلة النشاطات التي تعقدها العمادة؛ للارتقاء بطلبة الجامعة، وأضاف الأستاذ النخالة أنه تم إعداد فرقة إنشاديه مسرحية من الجامعة الإسلامية؛ كي تمثلها في المحافل العربية والدولية.



وأعرب المنشد دعسان عن سعادته الشديدة بوجوده بالجامعة الإسلامية، وعدها صرحاً علمياً متميزاً على الساحة الفلسطينية والدولية، وبين المنشد دعسان بأن حلمه في زيارة قطاع غزة قد تحقق من بعد طول انتظار.


وبين الطالب مهنا أهمية الدور الذي تقوم به الجامعة الإسلامية من خلال احتضان الإبداعات الطلابية، والعمل على تنميتها والارتقاء بها على المستوى المطلوب.


وقد تخلل الحفل الإنشادي فقرات إنشاديه متنوعة، قدمها المنشد دعسان واللجنة الفنية لمجلس الطلاب، بالإضافة إلى الزجل الشعبي الفلسطيني.

x