رئيس الجامعة يستقبل أكاديميين أمريكيين والشاعر المصري محمد جودة

 


استقبل الدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية في مكتبه برئاسة الجامعة الدكتور روبورت هاينز والدكتور ويليام دانيست –الأكاديميان الأمريكيان المختصان في مجال السكتة القلبية، وحضر اللقاء الدكتور يوسف الجيش –نائب عميد كلية التمريض.


وأطلع الدكتور شعث كل من الدكتور هاينز والدكتور داينست على اهتمام الجامعة بالتخصصات الطبية والصحية التي تطرحها الجامعة من خلال كليات الطب، والتمريض، والعلوم الصحية، ولفت الدكتور شعث إلى علاقات التعاون المشترك التي تربط هذه الكليات مع عدد من نظيراتها في الجامعات العربية والأجنبية، إلى جانب تشجيع الجامعة البحث العلمي المتخصص في العلوم الطبية والصحية.


 


الشاعر المصري محمد جودة


وفي سياق متصل، استقبل الدكتور شعث في مكتبه برئاسة الجامعة الشاعر المصري محمد جودة –رئيس رابطة أدباء الحرية المصرية، ورافقه خلال الزيارة الأستاذ ماهر قنديل –أمين عام مؤسسة الصداقة الفلسطينية المصرية، وحضر اللقاء من الجامعة الدكتور رائد صالحة –مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ الدكتور عبد الخالق العف –عضو هيئة التدريس بقسم اللغة العربية.




وشدد الدكتور شعث على اهتمام الجامعة بالفنون والشعر والأدب والأعمال المسرحية، ولفت إلى أن النشاط اللامنهجي في الجامعة ثري بها، ويحظى بإقبال واسع من جمهور الطلبة.


من ناحيته، شدد الشاعر جودة على أن الشعب الفلسطيني شعب محب للحياة، وأنه ضرب بصموده المثل في انتصار إرادة الحياة، وأثنى على قدرة الجامعة الفائقة في تحويل المحن إلى منح.

x