مشروع ” مبادرون2 ” يطلق خدمة الأخبار المصورة


أطلق مشروع ” مبادرون 2 ” خدمة الأخبار المصورة الخاصة بالمشروع، التي تُعني بتغطية الفعاليات والأنشطة الريادية المختلفة التي ينفذها المشروع في قطاع غزة، لتقديمها في قالب إخباري مميز عبر نشرة إخبارية مصورة.


وأكد المهندس طارق ثابت -مدير مشروع “مبادرون 2”- أن هذه النشرة تعتبر بداية نوعية وجديدة تضاف إلى الخدمات التي يقدمها المشروع لمتابعيه والراغبين بمعرفة كل ما هو جديد في عالم الريادة على الصعيد المحلي.


وقال المهندس ثابت:” ما يميز هذه الخدمة أنها تنجز بأيدي الأعضاء المنتسبين للمشروع، حيث يتم إعداد المواد اللازمة للنشر، ثم تصويرها وإخراجها من قبل فريق مبادرون والمشاريع المحتضنة، وبجهد ذاتي مميز؛ مما يعتبر إنجازاً آخر يضاف إلى انجازات المشروع”.


وبين المهندس ثابت أن الخدمة تأتي في إطار التواصل مع الآخرين، وتعتبر تتويجاً لعدد من الخدمات الإعلامية والتواصلية التي يقدمها المشروع للمهتمين.


يشار إلى أن خدمة الأخبار لمشروع مبادرون تصل لأكثر من 20 ألف شخص في قطاع غزة عبر البريد الإلكتروني، عدا عن نشرها على صفحة الفيسبوك الخاصة بالمشروع، التي يصل عدد المعجبين بها –حالياً- ما يزيد عن 18 ألف معجباً، ويتم نشرها بشكل دوري عبر قناة اليوتيوب وموقع المشروع على شبكة الإنترنت.


لمشاهدة النشرة الأولى:


http://www.youtube.com/watch?v=dD2uXTYM4lY

x