الجامعة تشارك في فعاليات البطولة العربية الثامنة لكرة القدم في جامعة جنوب الوادي بقنا

 


 



ضمن الدورة العربية الثامنة لخماسيات كرة القدم التي تقام في جامعة جنوب الوادي بقنا بجمهورية مصر العربية يشارك وفد رياضي يمثل الجامعة الاسلامية بغزة،
وقد أفاد رئيس الوفد الأستاذ مازن النخالة أنه يشارك في  هذه البطولة 31 فريق كرة القدم من جامعات عربية، أبرزها فرق الجامعات المصرية، والأردنية، والليبية، والعمانية، والفلسطينية، وقد أقيمت مراسم افتتاح البطولة في الصالة الرياضية في جامعة جنوب الوادي بحضور الأستاذ الدكتور مصطفي سعد -وزير التعليم العالي، والمهندس العامري فاروق -وزير الدولة للشئون الرياضية، والأستاذ الدكتور سلطان عرابي -الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، والأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي. 


وقد أشاد الأستاذ الدكتور  منصور بالجامعة الإسلامية في غزة التي استطاعت الصمود والتقدم رغم الحصار، وقدر مشاركة الجامعة في البطولة، وأكد الأستاذ الدكتور منصور أن هذا التجمع للشباب العربي يدعم ثقافة الأمة والتعارف والتفاهم بين الشعوب العربية، ويسهم في بناء شخصية الطالب الجامعي؛ ليكون قادراً علي العطاء.


وذكر الأستاذ النخالة أن فريق الجامعة الرياضي لكرة القدم يشارك في البطولة من منطلق الإيمان بضرورة الاندماج والتواصل بين الشباب العربي، وتبادل الخبرات والثقافات.
يذكر أن وفد الجامعة يضم الأستاذ مازن الخالة، والأستاذ مؤمن العزازي -المشرف الرياضي، والأستاذ عصام العثامنة -مدرب الفريق.

x