وفد سوداني يشيد بتميز الجامعة الإسلامية

أشاد  وفد  تضامني من جمهورية السودان بالتميز الأكاديمي للجامعة الإسلامية، وقدرتها على رفد المجتمع بالخريجين الأكفاء الذين يسهمون بدور فاعل في بناء مجتمعهم, ورحب الوفد الذي ترأسه الدكتور قطبي المهدي – المستشار السابق للرئيس السوداني عمر البشير, و الأستاذ محمد عبد الفضيل – محافظ الغضارف, والأستاذ بلال يوسف – رئيس اتحاد الشباب السوداني بفتح آفاق للتعاون المشترك بين الجامعة الإسلامية والجامعات السودانية .


وكان في استقبال الوفد التضامني الدكتور كمالين كامل شعث – رئيس الجامعة الإسلامية, والأستاذ الدكتور محمد شبات – نائب الرئيس للشئون الأكاديمية, والدكتور يحيى  السراج- نائب الرئيس للشئون الإدارية, والدكتور رائد صالحة – مدر العلاقات العامة .

بدوره, تحدث الدكتور شعث عن دور الجامعة في خدمة المجتمع الفلسطيني  من حيث تقديم خدمة التعليم العالي، والبحث العلمي، والتعليم المستمر، وأكد الدكتور  شعث أن الجامعة  تلتزم بتقديم خدمة التعليم العالي لتخريج جيل قادر على المشاركة الفعالة في بناء المجتمع.


من جانبه,  اعتبر الأستاذ يوسف غزة تمثل الأمة العربية والإسلامية , وأعلن عن تقديم منحة تأهيل لمئة شاب فلسطيني من ذوي الإحتياجات الخاصة, وقدر المرتبة المتقدمة التي وصلت إليها الجامعة الإسلامية بين الجامعات الإقليمية.   

 

x