رئيس جمعية الأخوة المصرية العربية العالمية يزور الجامعة

استقبل معالي النائب جمال ناجي الخضري- رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية, والدكتور كمالين كامل شعث- رئيس الجامعة الإسلامية, السيد أحمد سمير- رئيس جمعية الأخوة المصرية العربية العالمية.


وأطلع معالي النائب الخضري السيد سمير على حضور الجامعة الإسلامية الرفيع بين مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية, وأشار إلى دورها في المجتمع المحلي ثقافياً, وتعليمياً, واجتماعياً, ولفت إلى مراحل تطور الجامعة حتى وصلت إلى مرتبتها المتقدمة على الصعيدين الوطني والإقليمي.


وتحدث الدكتور شعث عن نشأة الجامعة الإسلامية ومؤسسات التعليم العالي الفلسطينية, واعتبر الجامعات أنها العمود الفقري في ثبات المجتمع, وأكد الدكتور شعث على أن قيم وثقافة المجتمع تنبع من الجامعات, وتناول الدكتور شعث كليات الجامعة وبرامجها الأكاديمية, والدرجات العلمية التي تمنحها, ونوه إلى حصول الجامعة على كرسي اليونسكو في علم الفلك والفيزياء الفلكية وعلم الفضاء.


وأثنى السيد سمير على الجامعة الإسلامية ووصفها بأنها صرح علمي شامخ يعتز به على المستوى الأكاديمي والمعرفي, وبين أهمية توطيد الثقة والتعاون والتفاهم بين الشعوب, وقدر تضحيات الشعب الفلسطيني, وصموده, وعدالة قضيته.

x