السيد يوسف العويضي يقدر الأداء النوعي للجامعة الإسلامية في حقل التعليم العالي الفلسطيني

 


عبر السيد يوسف محمد العويضي- عضو مجلس أمناء مؤسسة الشيخ عيد آل ثاني الخيرية بدولة قطر -عن تقديره للأداء النوعي الذي تبذله الجامعة الإسلامية بغزة في حقل التعليم العالي الفلسطيني, وأشاد السيد العويضي بالسمعة الطبية للجامعة الإسلامية لدى المؤسسات القطرية, وأثنى على كفاءة الطاقم البشري العامل في الجامعة.


وكان السيد العويضي يتحدث خلال زيارته الجامعة الإسلامية على رأس وفد من مؤسسة الشيخ عيد الخيرية, حيث التقى كل من: معالي النائب جمال ناجي الخضري- رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية, والأستاذ خالد الهندي- أمين سر مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والدكتور رائد صالحة- مدير دائرة العلاقات العامة, والأستاذ ميسرة الفيشاوي- رئيس قسم المشاريع في مركز تنمية الموارد.




وأكد معالي النائب الخضري على العلاقة الوطيدة التي تربط الجامعة الإسلامية مع مؤسسة الشيخ عيد آل ثاني الخيرية بدولة قطر, وأشاد بجمهور المؤسسة في دعم الجامعة؛ الأمر الذي كان له أثر عظيم في رفد بيئة التعليم العالي في الجامعة بروافد أساسية, مثل: المختبرات العلمية, ومساعدة الطلبة, وإنشاء المرافق الجامعية, ودعم الكتاب الجامعي.


وأطلع معالي النائب الخضري الوفد على نشأة وتطور الجامعة, والجوائز العلمية التي حصلت عليها, والبرامج الأكاديمية المطروحة التي تطرحها, والدرجات العلمية التي تمنحها.

x