عمادة شئون الطلبة تكرم الفائزين في مسابقة “هيَّا نقرأ”

كرمت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية الطلبة الفائزين بمسابقة هيا نقرأ “3” , وحضر حفل التكريم الأستاذ الدكتور ماهر الحولي -عميد شئون الطلبة , والدكتور أحمد عرابي الترك والدكتورة أروى عاشور -نائبا عميد شئون الطلبة , والأستاذ مازن النخالة -رئيس قسم الأنشطة اللامنهجية, والأستاذ علاء طه -ممثل عن جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي, والطلبة الفائزون بالمسابقة, وعدد من المهتمين وجمع من طلاب وطالبات الجامعة .   


و أكد الأستاذ الدكتور الحولي على حرص الجامعة على بناء شخصية الطالب وصقل مهاراته, وذلك من خلال الفعاليات المختلفة والأنشطة اللامنهجية والتفاعل مع المؤسسات المجتمعية, وبين الأستاذ الدكتور الحولي أن هذه المسابقة لها أثر كبير في تطوير الحياة الجامعية اللامنهجية, وصقل شخصية الطالب الفلسطيني.


من ناحيته ذكر الأستاذ “طه” أن الطالب الفلسطيني يتمتع بقدرات عالية, ومهارات غير تقليدية , يمكنها نقله نحو العالمية  عندما تضاف إليها المعرفة الكافية.



ومن الجدير بالذكر أن قسم الأنشطة اللامنهجية يقيم هذه المسابقة للسنة الثالثة على التوالي وقد لاقت ترحيباً واسعاً من الطلبة , بالإضافة إلى الدورات والبرامج التنموية المختلفة, والفعاليات المتنوعة.


   وفيما يلي أسماء الطلبة الفائزين في المسابقة: أحمد ماجد النويري، أزهار يحيى سرور،   أسماء محمود عايش،   حليمة فرج أبو إسماعيل،  خالد ياسين الصيداوي، خولة كمال أبو عوض، سالي كامل الحنجوري، عبد الرحمن محمد هارون،  عيسى أسعد مهرة،  فادي نادر السوسي،  مازن ماهر حرز الله،   مها حسن زينو، ميساء سلامة،  هبة سالم الجوراني، هدى مروان عبد اللطيف.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


                    


                




x