وفد شباب ساحة التغيير اليمنى يزور الجامعة

زار الجامعة الاسلامية بغزة وفد شبابي من شباب ساحة التغيير في اليمن, وكان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور محمد شبات -نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية, والأستاذ الدكتور ماهر الحولي -عميد شئون الطلبة, والدكتور رائد صالحة -مدير العلاقات العامة, والطالب عبدالرحمن مهنا -رئيس مجلس الطلاب, وعدد من أعضاء مجلس الطلاب، وكان على رأس الوفد السيد وليد العماري.

بدوره أعرب الأستاذ الدكتور شبات عن سعادته بزيارة وفد شباب الثورة اليمنية للجامعة الإسلامية, وتحدث عن البيئة التعليمية التي توفرها الجامعة للطلبة، من حيث البرامج الأكاديمية النوعية، والمختبرات العلمية، والملاعب والصالات الرياضية، وأوعية المعلومات، وبين الأستاذ الدكتور شبات اهتمام الجامعة بتشجيع طلبتها على المشاركة في الملتقيات العلمية والثقافية.


من ناحيته بين الأستاذ الدكتور الحولي أن الشباب العربي يتحمل مسئولية كبيرة تجاه أمتهم, وعليهم أن يحافظوا على ما  وصلوا إليه من إنجازات في ساحات التغيير , وأعرب عن أمله بوجود تعاون مشترك بين الشباب الفلسطيني والشباب اليمني بشكل كبير.

وأكد السيد العماري أن الوفد ينظر بعين التقدير والاحترام للشباب الفلسطيني، من حيث مثابرته العلمية والبحثية والرياضية، وحرصه على إثبات ذاته، وعبر السيد العماري عن أمله أن تشهد العلاقات الطلابية اليمنية الفلسطينية مزيد من التوطيد المستقبلي.

x